• الحمدللہ محدث فورم کو نئےسافٹ ویئر زین فورو 2.1.7 پر کامیابی سے منتقل کر لیا گیا ہے۔ شکایات و مسائل درج کروانے کے لئے یہاں کلک کریں۔
  • آئیے! مجلس التحقیق الاسلامی کے زیر اہتمام جاری عظیم الشان دعوتی واصلاحی ویب سائٹس کے ساتھ ماہانہ تعاون کریں اور انٹر نیٹ کے میدان میں اسلام کے عالمگیر پیغام کو عام کرنے میں محدث ٹیم کے دست وبازو بنیں ۔تفصیلات جاننے کے لئے یہاں کلک کریں۔

موقع تصميم الألغاز والنكات

razavinpco

مبتدی
شمولیت
دسمبر 05، 2018
پیغامات
4
ری ایکشن اسکور
0
پوائنٹ
3
تصميم الشخصية


يتصفح مستخدمو الإنترنت الأغراض المختلفة لتصميم الويب ، ولهذا الغرض ، تم تصميم العديد من مواقع الويب لتلبية احتياجات ورغبات الأفراد ، وأحد هذه الأنواع من المواقع هو تصميم الشخصية. في تصميم سمة الشخصية ، والغرض هو تحديد الأفراد من مجموعة متنوعة من الجسور الشخصية والسلوك البشري على أساس نوع من شخصيتهم.



موقع تصميم الألغاز والنكات


وبالنظر إلى التقدم في المعرفة والتكنولوجيا ، تمكنت الإنترنت اليوم من تلبية معظم الاحتياجات البشرية من خلال تصميم العديد من مواقع الإنترنت التي غالباً ما تصمم وفقاً لاحتياجات ورغبات المستخدمين. جزء من تصميم هذا الموقع هو الترفيه والترفيه ، والغرض الرئيسي من تصميم تصميم الموقع هذا هو الترفيه للمستخدمين وابتسامة هدية على شفاههم. على سبيل المثال ، تصميم الموقع هو لغز ومزاح على أساس الحاجة للمستخدمين لقراءة النصوص الهزلية وحل الألغاز والأحاجي.


طراحی سایت
 
Top