والذي يظهر أن الصورةالمسؤول عنها لا حرج فيها إن شاء الله ، إذ أصحاب الأضاحي قد تصدقوا بجلودها على الجمعية الخيرية أو على المسجد ، ثم إدارة المسجد باعتها لمصلحته ، فهي كمن تصدق بالجلد على فقير لا حرج على الفقير إذا باعه ، فالأمر في هذه الصورة أوسع من صورةبيع المضحي للجلد ثم التصدق بثمنه ، فالقصد أن النهي عن بيع لحوم الأضاحي إنما يتوجه إلى المضحي لا إلى من تُصُدِق عليه بالجلد ، وبالله التوفيق .
یہ عبارت ملتقی اہل الحدیث سے ہے جس کا خلاصہ یہ ہے کہ چرم قربانی کو مسجد میں استعمال کر سکتے ہیں. اس باب میں علماء کے مابین شدید اختلاف ہے.
یہ عبارت ملتقی اہل الحدیث سے ہے جس کا خلاصہ یہ ہے کہ چرم قربانی کو مسجد میں استعمال کر سکتے ہیں. اس باب میں علماء کے مابین شدید اختلاف ہے.